Anomatic(suzhou)metal packaging co,ltd مواد تغليف الأدوية,تغليف الأدوية البلاستيكية,الكيس تغليف الأدوية,زجاج في العبوات الدوائية,,

مواد تغليف الأدوية

فئة المنتج من مواد تغليف الأدوية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مواد تغليف الأدوية, تغليف الأدوية البلاستيكية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الكيس تغليف الأدوية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
علبة جهاز استنشاق الجرعات المقننة (MDI)

أنودة الألومنيوم هي عملية كهروكيميائية تعزز قوة ومتانة ومظهر الألومنيوم. عندما يتأكسد الألومنيوم ، "تنمو" طبقات أكسيد (أنودي) فائقة القوة على سطح المعدن. هذه الطبقات الجديدة شديدة المقاومة للتآكل والتآكل. لا يمكن الحصول على الجزء الدقيق...

 فوق لمزيد من التفاصي
يمكن علبة الألومنيوم الهباء الجوي

تخلق عملية الأنودة المستمرة الحاصلة على براءة اختراع من Anomatic تشطيبًا ناعمًا وموحدًا بأكسيد يغطي تمامًا داخل العلبة ، مما يوفر حاجزًا وقائيًا للعديد من التركيبات الحساسة. علب بأكسيد (MDI) أنودة الألومنيوم هي عملية كهروكيميائية تعزز قوة ومتانة...

 فوق لمزيد من التفاصي
اسطوانات مطلية بالبلازما

تغليف الألمنيوم المؤكسد تحول عملية Anodatic الحاصلة على براءة اختراع من الألمنيوم الخام إلى ألومنيوم متين للغاية ومخصص بأكسيد الألومنيوم. تم تسجيل براءة اختراع عملية أنودة الملكية الخاصة بنا ، والمعروفة باسم نظام Anomatic ، منذ أكثر من 50 عامًا...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجرعة المقننة علب استنشاق MDI

تشكيل المعدن باعتبارها أحد المكونات الرئيسية الثلاثة لاستنشاق الأدوية ، فإن علبة MDI الخاصة بنا تلبي أو تتجاوز جميع المعايير ذات الصلة. وهي مصممة لتكون متوافقة مع جميع صمامات MDI وآلات العقص / التعبئة. Anomatic هو خبير في تقنية السحب العميق...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب الأدوية المغلفة بالبلازما

بلمرة الفلوروكربون (FCP) أدى تفاني Anomatic لتوفير حلول فعالة من حيث التكلفة لصناعة أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة إلى تطوير عملية معالجة بلازما فريدة تقلل إلى حد كبير من الطاقة السطحية داخل العلبة. باستخدام مونومرات فائقة النقاء ، يحقق النظام...

 فوق لمزيد من التفاصي
حاوية وأوعية pMDI

علب الألمنيوم بالسحب العميق تضمن عملية الرسم العميق لدينا سمكًا متماسكًا للجدار الجانبي باستخدام الألومنيوم عالي القوة ، وهو خيار فائق بكثير مقارنة بطرق التشكيل الأخرى. يتم تقوية الألمنيوم أثناء عملية السحب العميق والسطح المصقول ميكانيكيًا ، مما...

 فوق لمزيد من التفاصي
علبة مواد تغليف الأدوية MDI Canister

باعتبارها أحد المكونات الرئيسية الثلاثة لاستنشاق الأدوية ، فإن علبة MDI الخاصة بنا تلبي أو تتجاوز جميع المعايير ذات الصلة. وهي مصممة لتكون متوافقة مع جميع صمامات MDI وآلات العقص / الملء. عبوات أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة تم تصميم سلسلة Anomatic...

 فوق لمزيد من التفاصي
عبوات بلازما MDI المغلفة بنظام توصيل الدواء

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تقديم حلول متكاملة للتغليف بأكسيد المعادن ، تواصل Anomatic توسيع قدراتها من خلال توفير حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لصناعة الأدوية والأجهزة الطبية. اسطوانات مطلية بالبلازما بلمرة الفلوروكربون (FCP) أدى تفاني...

 فوق لمزيد من التفاصي
اسطوانات MDI بأكسيد نظام توصيل الدواء

تخلق عملية الأنودة المستمرة الحاصلة على براءة اختراع من Anomatic تشطيبًا ناعمًا وموحدًا بأكسيد يغطي تمامًا داخل العلبة ، مما يوفر حاجزًا وقائيًا للعديد من التركيبات الحساسة. علب بأكسيد (MDI) أنودة الألومنيوم هي عملية كهروكيميائية تعزز قوة ومتانة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجرعات المقننة نظام إيصال الأدوية

لماذا غير طبيعي مقرها الرئيسي في نيو ألباني ، أوهايو (الولايات المتحدة الأمريكية) ، Anomatic هي المورد العالمي الرائد لحلول الألمنيوم المؤكسد وتقدم: التصنيع القائم على الولايات المتحدة وآسيا مرافق للدولة من بين الفن قدرة لا مثيل لها عند 2.5 مليار...

 فوق لمزيد من التفاصي
مستحضرات العناية الشخصية النقش

أعرف أكثر قبعات شريط الفلين العلوي قمم شريط هي معيار الصناعة. يمكن تصميم هذا الإغلاق في مجموعة واسعة من التصاميم بأحجام وأشكال وتشطيبات مختلفة. سواء كنت تفضل الإبداع التقليدي أو الأكثر حداثة ، توفر قمم شريط الألمنيوم المؤكسد مجموعة رائعة. تبرز مع خط...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات توصيل الدواء MDI

يتم تقوية الألمنيوم أثناء عملية السحب العميق والسطح المصقول ميكانيكيًا مما يوفر تشطيبًا داخليًا سلسًا وصلبًا مناسبًا للاستخدام مع كل من وقود CFC و HFA. باعتبارها أحد المكونات الرئيسية الثلاثة لاستنشاق الأدوية ، فإن علبة MDI الخاصة بنا تلبي أو تتجاوز...

 فوق لمزيد من التفاصي
مواد تعبئة وتغليف صيدلانية

باعتبارها أحد المكونات الرئيسية الثلاثة لاستنشاق الأدوية ، فإن علبة MDI الخاصة بنا تلبي أو تتجاوز جميع المعايير ذات الصلة. وهي مصممة لتكون متوافقة مع جميع صمامات MDI وآلات العقص / التعبئة. عبوات أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة تم تصميم سلسلة...

 فوق لمزيد من التفاصي
عبوات معدنية عبوات دوائية "

تم تصميم سلسلة Anomatic من علب الألمنيوم عالية الجودة العميقة لتكون متوافقة مع الصمامات والمشغلات وصناعات الأدوية التي اخترتها. مخصص أو قياسي نحن هنا لخدمتك أحجام العلب القياسية لدينا هي 10 مل و 14 مل و 19 مل ، مع أحجام مخصصة متاحة. إن علبنا متوفرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
العلب المطلية بالبلازما MDI

في البداية ، قمنا بتطوير وبراءة اختراع أول آلة أنودة عالية السرعة وكبيرة الحجم في العالم من مكونات الألومنيوم الصغيرة. أطلقت هذه الخطوة الأولية ما أصبح مكملاً قويًا للتقنيات التي تضع Anomatic كشريك متكامل رأسياً. تتيح هذه العملية الشاملة أن تزدهر...

 فوق لمزيد من التفاصي
عبوات معدنية MDI بأكسيد علب

علب بأكسيد (MDI) المزايا الشاذة · القدرة العالمية المركبة لـ 2.5 مليار وحدة في السنة · تكلفة أقل من البلازما والفولاذ المقاوم للصدأ · يحافظ على نفس التسامح الضيق مثل علبنا العادية · حاجز فعال للعديد من التركيبات الحساسة · من السهل اكتشاف ما إذا كان...

 فوق لمزيد من التفاصي
عبوات معدنية بأكسيد MDI '

علب بأكسيد (MDI) ستحمي سماكة طبقة أنودية موحدة 6 ميكرومتر من تركيبات دوائية معينة والعلبة من التحلل. يمكن توفير سماكة أغشية أكبر تصل إلى 12 ميكرومتر لتلبية طلبك الأكثر تطلبًا. أنودة الألومنيوم هي عملية كهروكيميائية تعزز قوة ومتانة ومظهر الألومنيوم....

 فوق لمزيد من التفاصي
عبوات معدنية MDN

علب بأكسيد (MDI) تضمن معدات الفحص الطبي الحديثة من Anomatic الدقة ، وإدارة أضيق درجات التحمل بشكل لا تشوبه شائبة. أنودة الألومنيوم هي عملية كهروكيميائية تعزز قوة ومتانة ومظهر الألومنيوم. عندما يتأكسد الألومنيوم ، "تنمو" طبقات أكسيد (أنود)...

 فوق لمزيد من التفاصي
جرعات أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة MDI '

طلاء البلازما نقاوة عالية ، غاز خال من المذيبات لا تغيير في مظهر العلبة يكرر ملف تعريف العلبة بالكامل نظام مسعور ، منخفض الطاقة عملية مستدامة مرخصة بالكامل صديقة للبيئة مع بصمة منخفضة الكربون باعتبارها أحد المكونات الرئيسية الثلاثة لاستنشاق الأدوية...

 فوق لمزيد من التفاصي
خزان ألومنيوم MDI المغطى بالبلازما "

تجربة تغليف غامرة تنقل قصة قوية في المجال التنافسي. يساعد الألومنيوم المؤكسد الفاخر والتعبئة المعدنية من Anomatic على سرد قصتك من خلال التشطيبات الأنيقة والديكور والأشكال والألوان. اسطوانات مطلية بالبلازما بلمرة الفلوروكربون (FCP) أدى تفاني Anomatic...

 فوق لمزيد من التفاصي
علب MDI بأكسيد الألومنيوم

لا يمكن الحصول على الجزء الدقيق لجزء من الاتساق الذي تم تحقيقه مع نظامنا الأنودي الفريد من خلال أنظمة خطوط الرفع التقليدية. تقدم أنظمة الأنودة التقليدية أجزاء بسماكات طلاء متنوعة وفراغات تتكون بسبب الجيب الهوائي. ستحمي سماكة طبقة أنودية موحدة 6...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مواد تغليف الأدوية الموردين
تم تصميم سلسلة Anomatic من علب الألمنيوم المسحوبة العميقة عالية الجودة لتكون متوافقة مع الصمامات التي اخترتها ، والمحركات وتركيبات الأدوية. تضمن عملية السحب العميقة الخاصة بنا سمك جدار جانبي ثابت باستخدام الألومنيوم عالي القوة والذي يفوق بكثير طرق التشكيل الأخرى. يتم تشديد الألمنيوم أثناء عملية السحب العميقة والسطح المصقول ميكانيكيًا ، مما يوفر إنهاءًا داخليًا صلبًا وقاسيًا مناسبًا للاستخدام مع كل من مركبات CFC و HFA.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Anomatic(suzhou)metal packaging co,ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Grace Ms. Grace
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Grace Ms. Grace
What can I do for you?
Contact Supplier
Anomatic(suzhou)metal packaging co,ltd

Anomatic(suzhou)metal packaging co,ltd

gracehuang@anomatic.com.cn

86-0512-63269696

Anomatic(suzhou)metal packaging co,ltd
HomeProductsAluminum Metal PackagingPharmaceutical Packaging Material

Pharmaceutical Packaging Material (Total 102 Products)

Product categories of Pharmaceutical Packaging Material, we are specialized manufacturers from China, Pharmaceutical Packaging Material, Plastic Pharmaceutical Packaging suppliers/factory, wholesale high-quality products of Sachet Pharmaceutical Packaging R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Plasma Coated Canisters Plain Canister

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anodized Aluminum Packaging Anomatic s patented anodizing process transforms raw aluminum into extremely durable custom colored anodized aluminum Our proprietary anodizing process known as The Anomatic System was patented more than 50 years ago and...
pMDI Container and  Canisters

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Deep Draw Aluminum Canisters Our deep drawing process ensures a consistent side wall thickness using high strength aluminum a far superior choice compared to other forming methods The aluminum is work hardened during the deep draw process and the...
Plasma Coated Canisters Drug Deliver cans

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Fluorocarbon Polymerization FCP Anomatic s dedication to providing cost effective solutions to the metered dose inhaler industry has resulted in the development of a unique plasma treatment process that significantly reduces the surface energy of...
Metered dose Inhaler MDI Cans

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Metal Forming As one of the three key components for inhalation drug delivery our MDI canister meets or exceeds all relevant standards It is designed to be compatible with all MDI valves and crimping filling machines Anomatic is an expert in the...
Cosmetics Personal Care Embossing

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

LEARN MORE Cork Bar Top Caps Bar tops are an industry standard This closure can be designed in a wide range of designs in various sizes shapes and finishes Whether you favor the traditional or a more modern creation anodized aluminum bar tops...
Metered dose Inhaler Canisters Drug delivery system

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Why Anomatic Headquartered in New Albany Ohio USA Anomatic is the world s leading supplier of anodized aluminum solutions and offers U S and Asia based manufacturing State of the art facilities Unmatched capacity at 2 5 billion units annually CGMP...
Anodized MDI Canisters Drug Delivery system

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anomatic s patented continuous anodizing process creates a smooth uniform anodized finish that completely covers the inside of the canister providing a protective barrier for many sensitive formulations Anodized MDI Canisters Aluminum anodization is...
Plasma MDI Coated Canisters Drug delivery system

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

With over 50 years of experience providing fully integrated anodized and metal packaging solutions Anomatic continues to expand its capabilities by providing innovative and cost effective solutions to the pharmaceutical and medical device industry...
Pharmaceutical packaging material MDI Canister

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

As one of the three key components for inhalation drug delivery our MDI canister meets or exceeds all relevant standards It is designed to be compatible with all MDI valves and crimping filling machines Metered dose Inhaler MDI Canisters The...
Drug delivery components MDI

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

The aluminum is work hardened during the deep draw process and the surface mechanically polished providing a smooth hard internal finish suitable for use with both CFC and HFA propellants As one of the three key components for inhalation drug...
Metal packaging Pharmaceutical packaging'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

The Anomatic series of high quality deep drawn aluminum canisters is designed to be compatible with your chosen valves actuators and drug formulations Custom or Standard we are here to serve you Our standard canister sizes are 10ml 14ml and 19ml...
Cut edge cans MDI Canisters'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

As one of the three key components for inhalation drug delivery our MDI canister meets or exceeds all relevant standards It is designed to be compatible with all MDI valves and crimping filling machines Metered dose Inhaler MDI Canisters The...
Anodized MDI aluminum tank'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anodized MDI Canisters The exacting part to part consistency achieved with our unique anodizing system cannot be obtained with conventional hoist line systems Conventional anodizing systems present parts with varied coating thicknesses and voids...
Plasma Coated MDI Canisters'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

The plasma coating acts as an effective barrier to prevent degradation of the drug formulation in solution or suspension Plasma Coated MDI Canisters Fluorocarbon Polymerization FCP Anomatic s dedication to providing cost effective solutions to the...
Metered dose Inhaler Canisters MDI'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Plasma Coating High purity solvent free gas No change to the canister s appearance Fully replicates the canister s profile Hydrophobic low surface energy system Fully licensed sustainable process Environmentally friendly with a low carbon footprint...
MDI Anodized aluminum Canisters'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

The exacting part to part consistency achieved with our unique anodizing system cannot be obtained with conventional hoist line systems Conventional anodizing systems present parts with varied coating thicknesses and voids formed due to air...
Metal packaging Anodized Canisters MDI'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anodized MDI Canisters A consistent uniform 6 m anodic film thicknesses will protect certain drug formulations and the canister from degradation Heavier film thicknesses of up to 12 m can be provided to meet your more demanding application Aluminum...
Plasma Coated MDI aluminum tank'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

An immersive packaging experience conveys a powerful story in the competitive space Premium anodized aluminum and metallized packaging from Anomatic helps tell your story through elegant finishes decoration shapes and colors Plasma Coated MDI...
Metal packaging Anodized aluminum Canisters MDI

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anodized MDI Canisters Anomatic s state of the art medical testing equipment ensures precision managing the tightest of tolerances flawlessly Aluminum anodization is an electrochemical process that enhances the strength durability and appearance of...
Metal packaging Anodized Canisters (MDI)

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Aluminum anodization is an electrochemical process that enhances the strength durability and appearance of aluminum When aluminum is oxidized super strong oxide anodic layers grow on the surface of the metal These new layers are highly resistant to...
Metal packaging MDI Anodized Canisters'

Brand: Anomatic pharma

Packaging: Cartoon

Supply Ability: 2500000

Anodized MDI Canisters Anomatic Advantages Installed global capacity for 2 5 billion units per year Lower cost than Plasma and Stainless Steel Maintains the same tight tolerances as our plain canisters An effective barrier for many sensitive...

China Pharmaceutical Packaging Material Suppliers

The Anomatic series of high-quality deep drawn Aluminum Canisters is designed to be compatible with your chosen valves, Actuators and drug formulations. Our deep drawing process ensures a consistent side wall thickness using high strength aluminum which is far superior to other forming methods. The aluminum is work hardened during the deep draw process and the surface mechanically polished providing a smooth, hard internal finish suitable for use with both CFC and HFA propellants.

New Products

Related Products List